هدفنا

هدفنا
تهدف مجموعة مواقع طلاب الهندسة إلى نشر الفائدة والمعرفة وربط طالب الهندسة بكل ما وصل إليه العالم من علوم ومعارف في ظل التقدم الهائل في العلوم الهندسية وتقدم وسائل التعليم الالكتروني.

شاركنا

شاركنا
الزائر الكريم يمكنك مشاركتنا بكل ما يعمل على تطوير الموقع وزيادة فاعليته، من خلال المساهمة معنا في جمع مواد الموقع، من كتب ومقالات علمية وشروحات ومحاضرات مفرغة وعروض بوربوينت وفيديوهات.

المجلة

المجلة
يتم الآن الإعداد لصدور العدد الثاني من مجلة طلاب الهندسة، كما ترحب المجلة بكل مشاركاتكم العلمية والأدبية والفنية، وترسل المشاركات على البريد الالكتروني.

Keblinger

Keblinger

بيع كتابك أو استبدله

| الأربعاء، 13 أبريل 2011

بسب المعاناة الكبيرة التي يواجهها الطالب في الحصول على كتاب تخصصه أو المرجع العلمي الذي يبحث عنه أو أي كتاب آخر، جاءت هذه الفكرة من أجل أن تقرب المسافات بين الطالب والكتاب.
هذه الصفحة مخصصة لاعلانات الطلاب أو المتخصصون وغيرهم عن الكتب التي يريدون بيعها أو استبدالها بكتب أو مراجع أخرى، علماً أن هذه الخدمة تقدمها مجموعة مواقع طلاب الهندسة بشكل مجاني.
يمكنك إرسال الاعلان عن الكتاب مرفق باسم الكتاب، وتاريخ الطبعة، واسم المؤلف، ومكان المعلن، وثمنه أو اسم الكتاب المراد استبداله به، والتخصص المستخدم فيه هذا الكتاب، من خلال البريد الالكتروني الخاص بهذه الخدمة:
engketab@hotmail.com


:مطلوب كتاب للشراء بالمواصفات التالية
Heat and Mass Transfer كتاب
by : Incropera
6th edition or more
Original NOT copy

 Heat and mass transfer كتاب
by Ynus Cengel
3rd edition or more
Original NOT copy


English French German Spain Italian Dutch Arabic

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع مجموعة مواقع طلاب الهندسة